إحدى أهم مسؤوليات هيئة تنظيم الاتصالات هي ضمان تحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين من جهة وحقوق مقدمي خدمات الاتصالات من جهةٍ أخرى، ويتحقق ذلك عبر إجراءاتٍ متعددة، أبرزها:
- وضع الأدوات التنظيمية اللازمة لتنظيم قطاع الاتصالات بفعالية.
- مراقبة التزام مقدمي الخدمات وجودة شبكات وخدمات الاتصالات المقدمة.
- تعزيز المنافسة المستدامة بين مقدمي خدمات الاتصالات بما يضمن تقديم خدمات مبتكرة وعالية الجودة.
لتقديم شكواك إلى هيئة تنظيم الاتصالات، يرجى تحديد نوع الشكوى أولا، وبعد ذلك سيطلب منك تسجيل الدخول وملء النموذج