الدراسات الاستطلاعية لقياس رضا عملاء قطاع الأعمال عن خدمات الاتصالات


تحرص هيئة تنظيم الاتصالات على اجراء دراسات استطلاعية دورية بهدف رفع جودة خدمات الاتصالات في دولة قطر، وتعزيز المنافسة المستدامة، والتي تسهم في خلق بيئة تنافسية عادلة وتحسن من تجربة المستهلكين من خلال تشجيع طرح خدمات مبتكرة، ذات جودة عالية.

وفي هذا الإطار، بدأت الهيئة الدراسة الاستطلاعية الأولى للعملاء من قطاع الاعمال عام 2015، وذلك لقياس رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم من مقدمي خدمات الاتصالات.
 
تبع ذلك هذه الدراسة والتي أجريت عام 2019 بتفويض من هيئة تنظيم الاتصالات لجهة مستقلة لإجراء الدراسة الاستطلاعية لفهم تجربة العملاء من قطاع الاعمال، وآرائهم حول الخدمات الواسعة المقدمة لهم.
 
تتيح هذه الدراسة لهيئة تنظيم الاتصالات القيام بما يلزم من وضع السياسات، وتكثيف الأنشطة التوعوية لضمان تحسين ورفع جودة خدمات قطاع الاتصالات بدولة قطر.

 

وثائق ذات صلة