تجري هيئة تنظيم الاتصالات دراسات استطلاعية لفهم تجربة مستهلكي قطاع الأعمال مع خدمات الاتصالات في دولة قطر، بهدف رفع جودة هذه الخدمات في الدولة. 

تهدف هذه الدراسات إلى تقييم مستويات الرضا عن خدمات الاتصالات المتنوعة عبر مجموعة من المعايير تشمل السعر والشفافية وعروض الخدمة بين مقدمي الخدمة. ويعد الغرض من الدراسة؛ هو فهم الطبيعة التنافسية في السوق من أجل تعزيز سيادة المستهلك في قطاع الاتصالات.

ويمكن الاطلاع على نتائج تقارير قياس رضا مستهلكي قطاع الأعمال عن خدمات الاتصالات أدناه.