شكاوى المستهلكين


إن إحدى مسؤوليات هيئة تنظيم الاتصالات هي ضمان تحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين ومقدمي خدمات الاتصالات، ويتمثل ذلك في جوانب مختلفة بداية من وضع الأدوات التنظيمية اللازمة لتنظيم قطاع الاتصالات بفعالية، ومراقبة التزام مقدمي الخدمات وجودة شبكات وخدمات الاتصالات المقدمة للمستهلكين، وتعزيز المنافسة المستدامة بين مقدمي خدمات الاتصالات بما يضمن تقديم خدمات مبتكرة وذات جودة عالية للمستهلكين، وانتهاءً بتسوية شكاوى المستهلكين في حال لم يقم مقدم خدمة الاتصالات بحل الشكوى أو لم يكن المستهلك راضياً عن الحل المقدم.


يمكنك الاطلاع على إجراءات تقديم شكوى لهيئة تنظيم الاتصالات عبر هذا الرابط وفي حال استيفاء الشكوى للشروط المذكورة، يرجى تعبئة النموذج أدناه لتقديم الشكوى. وإذا أردت الاطلاع على أخر التحديثات ومتابعة شكواك، يرجى تسجيل الدخول أولاً، ثم اضغط على "تحقق من معاملاتي".

 

نوع المعاملة
فئة المشكلة
نوع المشكلة
المشكلة
رقم التواصل
الرقم المتضرر
مقدم الخدمة
نوع المستخدم
هل قمت بتسجيل شكوى لدى مقدم الخدمة؟
حالة الشكوى لدى مقدم الخدمة
الرقم المرجعي للشكوى
كيف قدمت شكواك لمقدم الخدمة؟
تاريخ الشكوى
رقم البطاقة القطرية
لغة التواصل المفضلة
وصف المشكلة

Service Links