إن إحدى مسؤوليات هيئة تنظيم الاتصالات هي ضمان تحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين ومقدمي خدمات الاتصالات، ويتمثل ذلك في جوانب مختلفة بداية من وضع الأدوات التنظيمية اللازمة لتنظيم قطاع الاتصالات بفعالية، ومراقبة التزام مقدمي الخدمات وجودة شبكات وخدمات الاتصالات المقدمة للمستهلكين، وتعزيز المنافسة المستدامة بين مقدمي خدمات الاتصالات بما يضمن تقديم خدمات مبتكرة وذات جودة عالية للمستهلكين، وانتهاءً بتسوية شكاوى المستهلكين في حال لم يقم مقدم خدمة الاتصالات بحل الشكوى أو لم يكن المستهلك راضياً عن الحل المقدم.
يمكنك الاطلاع على إجراءات تقديم شكوى لهيئة تنظيم الاتصالات عبر هذا الرابط وفي حال استيفاء الشكوى للشروط المذكورة، يرجى تعبئة النموذج أدناه لتقديم الشكوى. وإذا أردت الاطلاع على أخر التحديثات ومتابعة شكواك، يرجى تسجيل الدخول أولاً، ثم اضغط على "تحقق من معاملاتي".