24 أغسطس 2022
نوع الوثيقة تقرير

أكملت هيئة تنظيم الاتصالات تدقيق شامل أجرته على شبكات الاتصالات المتنقلة في الفترة الممتدة ما بين شهر أغسطس إلى شهر ديسمبر من العام 2021م، لتقييم مدى تحسن جودة خدمات الاتصالات المقدمة من قبل مقدمي الخدمة في دولة قطر أوريدُ قطر ش.م.ق.ع، وفودافون قطر ش.م.ق.ع.

تم إجراء التدقيق من خلال قياس بعض مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) للخدمات المقدمة من مقدمي الخدمة والمتوافقة مع معايير وشروط التراخيص الممنوحة لهم من قبل الهيئة والإطار التنظيمي المعمول به. شمل التدقيق خدمات المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة (SMS) وبيانات الإنترنت الجوال، بما في ذلك الخدمة المقدمة عبر شبكة الجيل الخامس.