تقديم شكوى


إحدى أهم مسؤوليات هيئة تنظيم الاتصالات هي ضمان تحقيق التوازن بين حقوق المستهلكين من جهة وحقوق مقدمي خدمات الاتصالات من جهةٍ أخرى، ويتحقق ذلك عبر إجراءاتٍ متعددة، أبرزها:

 

- وضع الأدوات التنظيمية اللازمة لتنظيم قطاع الاتصالات بفعالية.

- مراقبة التزام مقدمي الخدمات وجودة شبكات وخدمات الاتصالات المقدمة.

- تعزيز المنافسة المستدامة بين مقدمي خدمات الاتصالات بما يضمن تقديم خدمات مبتكرة وعالية الجودة.

 

لتقديم شكواك إلى هيئة تنظيم الاتصالات، يرجى تحديد نوع الشكوى أولا، وبعد ذلك سيطلب منك تسجيل الدخول وملء النموذج

خدمات الاتصالات

  • مشاكل الجوال 
  • مشاكل الخط الثابت
  • تغطية الشبكة
  • نقطاع الخدمة
  • لدفع الآجل
  • أخرى
 

تسجيل النطاق

  • مشكلة توفر النطاق 
  • تحديث المعلومات
  • مشكلة تسجيل البيانات
  • دعم فني
 

الطيف الترددي والتراخيص

  • التخليص الجمركي
  • اعتماد نوع المعدات
  • رخصة استيراد
  • تراخيص الطيف الترددي
 

روابط الخدمة