06 يناير 2025
نوع الوثيقة تقرير

أجرت هيئة تنظيم الاتصالات الدراسة الاستطلاعية الثالثة لرضا العملاء من قطاع الأعمال عن خدمات الاتصالات في 2023 وذلك لمعرفة المزيد عن تجارب وتصورات عملاء قطاع الأعمال فيما يتعلق بالخدمات التي يتلقونها.

 

وستزود نتائج هذا التقرير الهيئة برؤى قيمة لمزيد من القرارات والسياسات والمبادرات التوعوية، بهدف رفع جودة خدمات الاتصالات في قطر في نهاية المطاف. يدعم هذا البحث المستمر هدف الهيئة المتمثل في خلق بيئة تنافسية عادلة وتحسين تجربة المستهلك بشمل عام من خلال الترويج لعرض الخدمات المبتكرة وعالية الجودة.