تقرير قياس رضا مستهلكي خدمات الاتصالات للعام 2018

أجرت هيئة تنظيم الاتصالات مسحًا لقياس رضا مستهلكي خدمات الاتصالات لتحقيق دورها في تشجيع ودعم قطاع اتصالات مفتوح وتنافسي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة والمبتكرة والموثوق بها من الجمهور.

وقد أجرت الهيئة هذا المسح الشامل في عام 2018، بهدف قياس جودة الخدمات ومدى رضا المستهلكين عن الخدمات المُقدمة من طرف مقدمي الخدمات والأسعار وحماية حقوق مستهلكي خدمات الاتصالات.

وثائق

file
October 2019

CRA Consumer Satisfaction Survey Report 2018-English